خاص .. عبد الكريم “للملعب” : سنقاتل للنهاية واهدار الفرص سبب ازمة الصليبخات

قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبخات احمد عبد الكريم بانه راض عن الاداء الذي قدمه الفريق في الفترة السابقة على الرغم من ان النتائج لم تاتي بالشكل المطلوب .

واضاف بان تراجع النتائج سببه الرئيسي عدم التعامل الجيد مع الفرص حيث ان سلبية اهدار الفرص امام المرمى تسبب في خسارة الفريق لعدد من النقاط الكثيرة ربما بسبب الرعونة امام المرمى او الفردية في الاداء او التسرع.

وعن موقف الفريق في الفترة المقبلة قال بان البطولة مازال فيها قرابة 10 مباريات ويمكن حدوث كل شىء مع التاكيد على ان الفريق في موقف حرج حاليا الا اننا سنقاتل حتى النهاية.

وعن عدم حل مشكلة العقد الهجومي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال التعاقد مع راس حربة محترف قال بان الوقت لم يمهله كما ان الامور المادية لعبت دورا في هذا الامر ايضا.

واشار عبد الكريم الى ان الفريق في حاجة الى فوز واحد فقط حتى تتحسن الامور وتستقر الاوضاع مشددا على ثقته التامة والكاملة في نجاح الفريق بعدها في تحقيق الانتصارات.

واكمل قائلا بان ضغط المباريات والاصابات اثر بالسلب ايضا على الفريق في الفترة الماضية كما اعتبر بان ضغط المباريات اثر بالسلب على الفرق الصغير لمصلحة الفرق الكبيرة حيث ان الفرق الصغيرة تملك مخزون اقل من اللااعبين فيما ان الفرق الكبيرة لديها عناصر كثيرة متمزية وغياب لاعب يمكن تعويضه وهو الامر الذي لا يتوفر للاخرين.

وحول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل قال بانه لم يفكر في هذا الامر حتى الان وان كان يثمن الثقة والدعم الكبير من قبل الادارة ورغبتهم في مواصلة العمل معه وهو ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة عليه.

وعن الغيابات في المباراة المقبلة قال بان الفريق يفتقد لجهود بعض العناصر مثل محمد العلاطي وفواز العنزي  وعايض العنزي  والمحترف السوري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *