ظاهر العدواني ” للملعب ” : فرص النصر في لقب الدوري ضعيفة جدا

قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العداوين في تصريحات خاصة لموقع الملعب بانه اكد للاعبيه على انهم خاسرون مباراة كاظمة وانهم فقط سيحاولون استعادة النقاط الثلاث ولكن في الاول والاخير نتعامل على اننا خسرنا المباراة وعلينا التعويض في الفترة المقبلة .

واضاف العدواني بان موقف النقاط الثلاث لم يتم حسمه بشكل نهائي ورسمي حتى الان وسنواصل السير في الاجراءات القانونية من اجل الحصول على النقاط فان نجحنا سيكون الامر خيرا وان لم ننجح فلا مشكلة وكما اكدت فقد خسرنا المباراة.

وحول موقف الفريق في المنافسة قال بانه كما اكد مرارا الهدف الاول بالنسبة له والاساسي هو ضمان مركز ضمن الثماني الاوائل في الدوري سواء كان الاول او الثامن .

وحول توقعاته لبطل الدوري هذا الموسم قال بانه سيكون احد الفرق الخمس المتصدرة ولكن بنسبة اقل للغاية النصر صاحب الحظوظ الاضعف من الفرق الاربع الاخرى.

وعن الغيابات في المباراة المقبلة قال بان طلال العجمي سيغيب بسبب الايقاف وهناك ايضا محمد العزامي بداعي الاصابة وسعود ايضا وان كانا الثنائي سيعودا للتدريبات خلال الايام القليلة المقبلة.

وحول الحديث عن امكانية انتقال احد لاعبيه الصغار في الموسم المقبل في ظل العروض المتوقعة قال بانه تحدث مع اللاعبين كثيرا في هذه الامرو ونجح في تهيئتهم معنويا ونفسيا وهم يعرفون بان النصر عانى كثيرا من اجل بتناء فريق قوي وليس على استعدااد لهدم هذا الفريق باي حال من الاحوال .

واشار الى ان النصر كان حريصا ايضا على التوقيع مع اللاعبين المحترفين لفترة 3 سنوات من اجل الحفاظ على التركيز والاستقرار ولنظرتنا في تميز هؤلاء اللاعبين  كما ان محمود البحر وقع معنا موسم ونصف اي انه مستمر ايضا معنا في الموسم المقبل.

وفيما يتعلق بموقف اللاعب عبد الرحمن باني قال بانه معار الى العربي وفي وسيعود بنهاية الموسم على ان تتم دراسة العروض الجديدة في حال كانت هناك عروض بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *