التضامن اسقط القادسية بهدف

 

سقط القادسية في فخ الخسارة المفاجأة والمحبطة امام التضامن في الجولة التاسعة عشر لدوري فيفا بهدف مقابل لاشى ء ليقلص من امال فرص المنافسة على لقب دوري فيفا بهذه الخسارة حيث توقف رصيده عند النقطة 34 في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري فيما رفع التضامن رصيده الى النقطة 24 نقطة ليتقدم بشكل قوي في الجدول باحثا عن البقاء في دوري فيفا الموسم المقبل.

وبدأ المدير الفني داليبور المباراة بتشكيلة مكونة من احمد الفضلي وضاري سعيد وعامر المعتوق وسعود الانصاري ومساعد ندا وفي الوسط رضا هاني وصالح الشيخ وعبد العزيز المشعان وبلانكو وفي الامام فيصل عجب ودا سيلفا.

وفي المقابل لعب التضامن بتشكيلة مكونة من وليد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه لوكا وسليمان اشكناني وفهد مشعل وميدو وفي وسط الملعب عبد العزيز عشوان وتاليسون ويوسف العنيزان وحمد امان وفي المقدمة اندرسون ويعقوب طراورة .

ورفض عبد العزيز المشعان تسجيل هدف اول للقادسية بعد انفراد صريح بالمرمى الا انه سدد في جسد الحارس وبعدها مباشرة حصل حمد امان على ركلة جزاء تصدى لها يعقوب الطراورة ونجح في ايداعها المرمى ليضع فريقه بالمقدمة.

ولعب التضامن بعدها بشكل دفاعي منظم مع الاعتماد على سرعات حمد امان ويوسف العنيزان فيما شاب اداء القادسية التسرع والتهور الهجومي.

واضطر المدرب الى الدفع باللاعب بدر المطوع في محاولة لانقاذ ما يمن انقاذه من اجل العودة الا ان التنظيم الدفاعي للتضامن حال دون الوصول الى مرمى خالد الرشيدي.

وانتهت احداث الشوط الاول بين الفريقين بتقدم مثير للتضامن بهدف مقابل لاشى ء على القادسية.

وفي الشوط الثاني دخل القادسية بكثافة هجومية بحثا عن هدف التعادل فيما اعتمد مدرب التضامن على تكثيف التواجد في وسط الملعب وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في القادسية .

وتبارى لاعبي القادسية في اهدار الفرص امام المرمى وواصل التضامن محاولاته الهجومية عن طريق المتألق حمد أمان

ودفع  كل مدرب بعدد من التغييرات من اجل التعديل حيث أمن العنيد وسط ملعبه بعديد من اللاعبين اصحاب النزعة الدفاعية فيما واصل داليبور الاعتماد على كل اوراقه الهجومية.

ومر الوقت وسط حالة من التوتر في مدرجات الفريق الاصفر واستبسال دفاعي للتضامن حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز التضامن بهدف مقابل لاشىى ء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *