بنعطية يستعد للمشاركة مع المغرب في الأمم الإفريقية

 

 

قال اللاعب المغربي مهدي بنعطية مدافع فريق يوفنتوس في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت): “أستعد الآن للمشاركة مع منتخب المغرب في بطولة الأمم الإفريقية، وأتمنى أن نقدم هناك في الجابون مستوى مميزًا ثم أعود بعدها ليوفنتوس وأنا جاهز للمشاركة مع الفريق في فترات الحسم الأخيرة من الموسم “.

أكد اللاعب المغربي أنه مستمر مع فريقه ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن الجميع ينتقد الفريق بشكل مبالغ فيه بمجرد خسارة أي مباراة وذلك بعد أيام قليلة من خسارة فريقه لكأس السوبر الإيطالية أمام ميلان في العاصمة القطرية الدوحة بركلات الجزاء.

وأضاف بنعطية: “منذ شفائي من الإصابة شاركت في بعض مناسبات قليلة مع الفريق وأنا دائماً أحاول تقديم أفضل ما لدي، ربما كان المستوى سيئًا أمام جنوى ولهذا المدرب قام بعضها باختيار لاعبين آخرين، ولكني دائماً أقدر اختيارته وأنا مستمر مع يوفنتوس ولن أرحل في يناير المقبل مثلما تردد “.

وعن الانتقادات التي تعرض لها الفريق بعد كأس السوبر قال بنعطية: “عندما نفوز يتعامل معنا الكثير دون اهتمام وكأنه أمر طبيعي، وعندما نخسر نجد مبالغة شديدة في ردة الفعل ويطالبون بتغيير كل عناصر الفريق بالرغم من أن الخسارة جاءت بركلات الترجيح، لقد فهمت كيف يتعامل الكثير مع يوفنتوس بالرغم من انضمامي للفريق قبل فترة قليلة، ولكن لا يشغلني أبداً تلك الانتقادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *