خاص .. سامي الحشاش يكشف المستور ويحدد مشكلة العربي الاساسية

كشف مدير الكرة السابق في النادي العربي سامي الحشاش العديد من الامور في حوار له مع موقع الجمهور حول الفترة السابقة والكواليس التي شهدها العربي قبل استقالته ورحيل المدير الفني فوزي ابراهيم.

وقال الحشاش في البداية تعليقا على التعاقد مع المدرب الصربي ميودراغ بان العلة ليست في المدرب او امكاناته وقدراته وليست الازمة ايضا في الجهاز الاداري للعربي.

وحدد الحشاش ازمة العربي في مجلس الادارة بصفته وقال بانه مجلس غير متصافي والنفوس ليست صافية ولن تصفو ابدا ولم يكن هناك دعم للجهازين الفني والاداري من قبل رئيس النادي وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

واضاف الحشاش بانه يتمنى التوفيق للجهاز الاداري الجديد في العربي قائلا بانه كعرباوي يتمنى دائما وابدا التوفيق للفريق وان تتحقق النتائج بغض النظر عن الاسماء التي تقود.

وحول كيفية الخروج من طريق الازمات في العربي قال الحشاش بان الحل عند مجلس الادارة فقط وليس في اي مكان اخر فهم اصحاب المشكلة الاساسية.

وتطرق للحديث عن امكانية العودة للعمل مع العربي مرة اخرى وقال بانه حتى لن يدع لنفسه فرصة للتفكير في هذا الامر في ظل وجود هذا المجلس مشيرا الى انه فقط قد يعود للعمل مع العربي في حال تواجد مجلس ادارة يبحث عن مصلحة النادي ويعمل من اجلها وليس مجلس يبحث كل فرد فيه عن مصالحه الشخصية فقط.

واضاف بان الجهاز الاداري السابق اضافة الى المدرب فوزي ابراهيم لم يفشل في الفترة التي عمل فيها مع العربي حيث لعب الفريق معنا 10 مباريات ولم نتعرض لاي خسارة في تلك المباريات سواء وديا او رسميا وبالتالي فكل الطرق تؤدي الى ان العربي في الطريق الصحيح ولكن في حال كان هناك دعم من الادارة وهو الامر الذي لم يحدث.

وحمل الحشاش الادارة مسئولية اختيار المهاجم الياس قائلا بان الجهاز الفني والاداري لم يكن اساسا يريد التعاقد مع محترف رابع ولكن الادارة هي من اصرت على ذلك واخضعوا عدد من اللاعبين للتجارب ولكنهم لم يكنوا على المستوى المطلوب وبالتالي لم نتعاقد معهم حتى قبل غلق باب القيد بيومين قالوا بان الياس مهاجم جيد ويملك خبرة اللعب بالدوري الكويتي ومن ثم تعاقدوا معه وهو ما يعني انهم المسئولين عن اختياره وليس نحن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *