بوسكيتس يجدد رسميًا.. وشرط جزائي خيالي في عقده

download-34

وقع سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، اليوم الخميس، على عقد جديد، يبقى بموجبه، مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو/حزيران 2021، مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيين.

وقام بوسكيتس برفقة رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بالتوقيع الرسمي على اتفاق التجديد، الذي كان قد أعلن عنه في مايو/آيار الماضي، ظهر اليوم الخميس، داخل النادي.

ويتضمن الاتفاق، خيار التمديد موسمين إضافيين، حسب عدد المباريات التي سيشارك فيها لاعب خط الوسط الدولي.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي، المنصوص عليها في العقد الجديد نحو 200 مليون يورو، وهو ما يعد من أكبر الشروط الجزائية لكتيبة المدير الفني لويس إنريكي، الذي قال عن بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه التي خاضها أمس أمام أتليتكو مدريد (1-1)، إنه “بمثابة المدرب على أرض الملعب”.

وشارك بوسكيتس في 390 مباراة مع الفريق الأول للبرسا، سجل خلالها 12 هدفًا، منذ موسم (2008 ـ2009)، عندما أصبح تحت إمرة المدير الفني بيب جوارديولا.

ورغم أن عمره لم يتجاوز الـ28 عاما إلا أن لاعب الوسط الدولي، حجز مكانًا أساسيًا في برشلونة، وحصد معه العديد من الألقاب، منذ تصعيده للفريق الأول في موسم 2008-09، حيث فاز بستة ألقاب في الليجا، وأربعة في كأس الملك، وثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، ومثلها في كأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *