تقرير .. كيف تسير استعدادات الابيض والاصفر للسوبر ؟

 

 

تلقى فريق القادسية الكويتي لكرة القدم، أنباء سارة في التدريب الذي أقيم مساء اليوم، وقبل 4 أيام من مواجهة السوبر التي تجمعه مع الكويت الجمعة المقبل، عند الثامنة مساءً على استاد جابر الدولي.

 

وشهدت التدريبات التي أقيمت امس  دخول نجم الفريق بدر المطوع، بعد التأكد من تعافيه من الشد العضلي الذي لحقه به وحرمه من المشاركة في المباراة الودية أمام السالمية.

 

وتعتبر عودة المطوع إضافة كبيرة للفريق الأصفر، لما يمثله المطوع من قيمة كبيرة للاعبين، إلى جانب مستواه الفني المميز، والذي لم يتأثر بقربه من عامه الثلاثين.

 

كما شهدت تدريبات الأصفر دخول الحارسين أحمد الفضلي، ونواف الخالدي، بعد انقطاع دام فترة من الانقطاع، جعلت الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش يعلن عن نيته الاعتماد على الحارس الثالث علي جواد في مباراة السوبر أمام الكويت.

 

ويواصل الأصفر تدريباته حتى بعد غد على الملعب الفرعي في القادسية، لانشغال استاد محمد الحمد ملعب الرسمي بأعمال الصيانه، على أن يباشر تدريبه الأخير قبل مواجهة السوبر الخميس المقبل على استاد جابر الدولي.

 

ويتطلع القادسية إلى إحراز لقب السوبر في مستهل الموسم الجديد، أملا في التغلب على المعوقات التي يواجهها في السنوات الأخيرة، أبرزها قلة الدعم المالي.

 

 

كشف مدير الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، عن خضوع 4 لاعبين في فريقه لتقييم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لوران بانيد، قبل مواجهة السوبر أمام القادسية الجمعة المقبل.

 

وقال عقلة إن السوري فراس الخطيب، وفهد عوض، وناصر القحطاني – والثلاثي عانى من الإصابة في وقت لاحق، قبل أن ينضموا لتدريبات الجماعية – إلى جانب خالد عجب العائد من رحلة الحج، سيضعهم المدرب بانيد تحت مجهره، لتحديد إمكانية الاستعانة بهم في السوبر.

 

وأضاف عقلة أن مهمة الكويت لن تكون سهلة أمام القادسية، على الرغم من الاستعداد الجيد لفريقه، ورحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن القادسية أمثال فهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وحمد إمام وغيرهم.

 

وأشار عقلة إلى أن بدر المطوع لاعب القاسية، يظل أحد أبرز اللاعبين القادرين على صنع الفارق في مواجهة السوبر، كما أن الكويت يملك لاعبين مؤثرين سواء من المحليين أو المحترفين.

 

جدير بالذكر أن الكويت يحقق أفضلية في مواجهاته الأخيرة على القادسية، لكن تبقى مواجهات الفريقين وعلى الدوام بعيدة عن أي توقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *