ارتياح في كاظمة والكويت عقب التعادل الودي

 

 

ابدى كلا من الجهاز الفني للبرتقالي والعميد ارتياحهم الكبير للمباراة الودية التي اقيمت بينهما في تركيا حيث اظهرت المباراة العديد من الجوانب الايجابية لدى كل مدير فني اضافة الى نقاط سلبية  اخرى سيعمل كل مدير فني على علاجها في الفترة المقبلة وقبل انطلاق منافسات الموسم المقبل الذي يسعى خلاله كل فريق الى تحقيق اهدافه .

 

وكان قد حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة بين كاظمة والكويت التي أقيمت مساء اول امس  في معسكرهما بتركيا ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل عقب مباراة متوسطة المستوى بين الفريقين شهدت العديد من الفرص والرغبة في الفوز سيطرت على كلا الفريقين.

 

تقدم لكاظمة اولا لاعب الوسط الهجومي  عبدالله الظفيري في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وتعادل للكويت فهد العنزي  في الدقيقة 44 من زمن الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة مباشرة .

 

وظهر العنزي بمستوى رائع نظرا لارتفاع حالته المعنوية بعد حصوله على الجنسية الكويتية مؤخرا وقدم عدد من اللمحات الفنية التي انتزعت اعجاب المتواجدين في المباراة .

 

جاءت المباراة جيدة المستوى، وعلى الرغم من أنها ودية، إلا أن مدربي كاظمة والكويت الروماني فلورين متروك والفرنسي بانيد حرصا على عدم الخسارة من اجل الحفاظ على الحالة المعنوية والحفاظ على نغمة الانتصارات .

 

وكان من المقرر، إقامة المباراة الأربعاء المقبل، بيد أن عودة الكويت من المعسكر بشكل مبكر  دفعت مسؤولي الفريقين لتقديمها عن الموعد الذي كان مقررا لها .

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر منع الأندية الكويتية من لعب مباريات ودية في المعسكرات الخارجية مع أندية أجنبية، نظرا لتعليق نشاط الكرة الكويتية من قبل الفيفا في 17 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *