الإصابات تحرم السيتي من 6 لاعبين أمام ليفربول

سيخوض مانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، منقوصًا من عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، في المباراة التي ستقام على ملعب “أنفيلد” يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 12 من البريميرليج.

 

بعض هؤلاء اللاعبين يغيبون منذ فترة كبيرة عن المان سيتي، والبعض الأخر تعرض لإصابات مؤخرًا.

 

ساني

 

تعرض الشاب الألماني لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في بداية الموسم الجاري، وهي الإصابة التي منعته من الانتقال إلى بايرن ميونخ، حيث كان قريبًا من الانتقال إليه، ومن المتوقع أن يعود للملاعب قبل نهاية الموسم.

 

رودري

 

تعرض اللاعب الإسباني لإصابة أمام أتلانتا الإيطالي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها السيتي بخماسية مقابل هدف، وسيكون اللاعب جاهزًا للعودة للفريق بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

لابورت

 

خضع اللاعب الفرنسي إيميريك لابورت لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته أمام برايتون بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويغيب عن الفريق منذ بداية شهر سبتمبر بسبب هذه الإصابة.

 

زينشينكو

 

أجرى اللاعب الأوكراني جراحة في الركبة في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وهي الإصابة التي ستمنعه من خوض مواجهة ليفربول.

ديفيد سيلفا

 

تعرض اللاعب الإسباني لإصابة عضلية في مواجهة فريقه أمام فريق ساوثهامبتون بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي, ووفقًا للتقارير الإنجليزية فإن اللاعب لن يتمكن من لعب مباراة ليفربول.

 

إيديرسون

 

سيكون من الصعب إشراك الحارس البرازيلي إيديرسون خلال المباراة بعدما شعر بإصابة عضلية في مباراة الفريق أمام أتلانتا الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، وهو ماتسبب في استبداله خلال المباراة ونزول كلاوديو برافو بدلًا منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *