3 فرق تضمن عبور دور المجموعات بالدوري الأوروبي

تأهلت 3 أندية إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي بشكل رسمي، بعد نهاية مبارايات الجولة الرابعة من المسابقة، والتي أقيمت أمس الخميس، وأول أمس الأربعاء.

 

إشبيلية

 

ضمن الفريق الإسباني التأهل إلى دور الـ 32 بعد وصوله للنقطة الـ 12، حيث نجح في الفوز بالـ 4 مباريات التي خاضها في البطولة وكان أخرها أمام فريق أف 91 ديديلانجي من لوكسمبورج.

 

ويلعب إشبيلية في المجموعة الأولى إلى جانب كاراباج أجدام من اذربيجان والذي يمتلك 4 نقاط، وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه أبويل نيقوسيا القبرصي، فيما يتواجد أف 91 ديديلانجي في الترتيب الأخير بالمجموعة بـ 3 نقاط.

 

سيلتك

 

حقق الفريق الاسكتلندي فوزًا هامًا وغاليًا على لاتسيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بإيطاليا، ليعبر إلى الدور التالي بالبطولة الأوروبية.

 

ويتصدر سيلتك المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده فريق كلوج الروماني بـ 9 نقاط، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل رين الفرنسي المجموعة بنقطة واحدة.

 

مانشستر يونايتد

 

وفي المجموعة الأخيرة فاز مانشستر يونايتد على أرضه على بارتيزان بلجراد الصربي بثلاثية دون مقابل، سجلها ماسون ومارسيال وراشفورد.

 

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ألكمار الهولندي، و 6 نقاط عن بلجراد، فيما يأتي فريق أستانا في المركز الأخير بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *