ساهم في أخر تتويج بالدوري الإيطالي معه.. تعرف على تاريخ إبراهيموفيتش مع الميلان

يبدو أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على أعتاب العودة إلى نادي إي سي ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تأكيد دون جاربر مفوض الدوري الأمريكي أن اللاعب قريب من الانتقال إلى صفوف ميلان.

 

ويلعب إبرا حاليًا مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي والذي انتقل إليه في مطلع عام 2018 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وشارك مع الفريق الأمريكي في 58 مباراة سجل فيهم 53 هدفًا وصنع 15 هدفًا.

 

اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا سينتهي عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي في شهر ديسمبر المقبل، ويحق له الانتقال لأي فريق في شهر يناير المقبل.

 

ولعب “السلطان” السويدي لعدة أندية كبرى في أوروبا وأبرزها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي والثلاثي الإيطالي “إي سي ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس”، وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي.

 

كان اللاعب قد حقق عددًا من الألقاب مع إيه سي ميلان في الفترة التي لعب فيها بين صفوفه من صيف 2010 إلى صيف 2012، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

 

وقاد إبراهيموفيتش إي سي ميلان للتويج بأخر لقب للدوري الإيطالي فاز به الفريق في موسم 2010/2011، كما توج معه ببطولة السوبر الإيطالي عام 2011.

 

وظهر المهاجم السويدي بقميص إي سي ميلان في 85 مباراة، سجل خلالهم 56 هدفًا وقام بصناعة 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *