أصابة ألبا نفس الإصابة التي عانى منها في 16 سبتمبر الماضي

كشفت مصادر إسبانية عن مدة غياب جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة بعد إصابته خلال تعادل البارسا وسلافيا براغ بدون أهداف في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي تشخيص إصابة جوردي ألبا، قائلًا: ‘‘لقد أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعب الفريق الأول جوردي ألبا إصابته بانتكاسة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها سابقًا، وتعتمد عودة جوردي ألبا للملاعب على مدى سرعة استجابة المنطقة المصابة للعلاج‘‘.

وقالت الصحفية الشهيرة بإذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية، هيلينا كونديس: ‘‘إصابة جوردي ألبا هي نفس الإصابة التي عانى منها في 16 سبتمبر الماضي ضد بوروسيا دورتموند، والنادي لم يحدد فترة غيابه، ولكنه سيحتاج 3 أسابيع للتعافي من الإصابة‘‘.

كما أوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن جوردي ألبا سيغيب لمدة 3 أسابيع، وهذا يعني غيابه ضد سيلتا فيجو يوم السبت المقبل بالليجا، وعدم الذهاب مع المنتخب في فترة توقف الفيفا المقبلة، وغيابه عن مواجهة ليجانيس أيضًا.

وسيكون التحدي الأول أمام جوردي ألبا، هو أن يعود للعب ضد بوروسيا دورتموند في كامب نو في 27 نوفمبر بدوري الأبطال.

وفي ظل غياب ألبا 3 أسابيع، وبالنظر إلى المباريات المقبلة، سيتعين على إرنستو فالفيردي مدرب البارسا استخدام نيلسون سيميدو للعب في الظهير الأيسر، رغم أنه من الناحية النظرية لديه لاعب اختصاصي في هذا المركز هو جونيور فيربو، ولكن يبدو أن فيربو ليس لديه ثقة المدرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *