أوناي إيمري يواصل أستبعاد اوزيل من قائمة الأرسنال

أعلن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، استبعاد الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب الجانرز، من مواجهة شيفيلد يونايتد.
ويلتقي أرسنال مع شيفيلد يونايتد يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
ولم يشارك النجم الألماني سوى في مباراة وحيدة فقط هذا الموسم مع المدفعجية في البريميرليج، وتم استبعاده من قائمة الفريق اللندني في أخر 4 مباريات.
ويحتل الجانرز المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، من 8 مباريات.
ومن جانبه قال إيمري عن أوزيل في وقت سابق: ‘‘نحن في طريقنا ونعيش في الوقت الحالي، في هذا الوقت، نبحث عن أفضل طريقة للتنافس ولعب كل مباراة، مع أفضل نوعية لدينا وأفضل عقلية‘‘.
وأشار: ‘‘بالنسبة لنا، يُعتبر أوزيل لاعبًا مهمًا، في بعض الأحيان قد يكون اللاعب الذي يتواجد على أرض الملعب مهمًا أو يمكن أن يكون مهمًا على مقاعد البدلاء أو قد يكون مهمًا في الاستعداد للمباراة القادمة‘‘.
وواصل: ‘‘هذه هي عقليتنا وهذه هي الطريقة التي نريد خلقها مع 25 لاعبًا في الفريق‘‘.
وأنهى: ‘‘أوزيل يُعامل بنفس الطريقة وقلت لكم على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية أنه يعمل ويتحسن ويصبح أفضل في التدريب، إذا احتجنا إليه، فسنستخدمه‘‘.
وكان أوزيل قد أوضح في حوار مع صحيفة ذا أتليتك البريطانية: ‘‘إذا لم نُحقق نتائج جيدة في مباراة كبيرة، فإنهم يوجهون الخطأ إلىّ دائمًا‘‘.
وواصل: ‘‘إذا كان هذا صحيحًا، فكيف تفسر نتائجنا في المباريات الكبيرة التي لا أشارك فيها، لا يوجد فرق حقيقي‘‘.
واعترف: ‘‘أعرف أن الناس يتوقعون مني تقديم المزيد وإملاء اللعب وإحداث الفرق، وأنا أيضًا، لكن هذا الأمر ليس بهذه السهولة‘‘.
وأنهى: ‘‘لست اللاعب الوحيد في الفريق، ولا تنسى أن بعض خصومنا هم ببساطة أفضل منا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *