أشلي كول يرشح ستيرلينج للقب الأعظيم في تاريخ إنجلترا

يعتقد لاعب تشيلسي وأرسنال السابق، الإنجليزي أشلي كول أن نجم مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج بإمكانه أن يكون أحد أعظم اللاعبين في تاريخ إنجلترا.

قدم جناح السيتيزنز مستوى مميز للغاية على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، لكن كول، الذي كان جزءًا من منتخب إنجلترا عندما بدأ ستيرلينج مسيرته الدولية في عام 2012، يعتقد أن هذه مجرد البداية.

زامل الظهير الأيسر السابق للأسود الثلاثة، الذي لعب 107 مباراة دولية، العديد من اللاعبين العظماء مثل آلان شيرير وفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وواين روني.

وتعجب كول مع ذلك من الطريقة التي طور بها رحيم ستيرلينج مستواه في السنوات الأخيرة، خاصةً تحت قيادة بيب جوارديولا في سكاى بلوز، ويعتقد أنه قادر على الوصول إلى القمة.

وأكد كول في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية: يمكن أن يصبح رحيم أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح: إذا استمر في تسجيل الأهداف وصناعتها والفوز بالبطولات، يمكن أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

وأشار: لقد نضج على نطاق واسع، ساعده في ذلك وجود مدرب [جوارديولا] يعتمد عليه ويطوره تكتيكيًا.

وأضاف: يمكنك أن ترى ذلك في المباراة، تحركاته وطريقة ركضه أصبحت أفضل.

وواصل: إنه دائمًا ما يدور ويتحرك خلف المدافعين، وهو أمر ينبغي أن يقوم به شخص يملك سرعة جيدة.

وأكمل: ربما لم يكن لديه ذلك في ليفربول لكنه الآن بدأ يظهر أكثر نضجًا، حيث سجل أهدافاً مهمة للغاية.

وأردف: شعرت دائمًا أنه قادر على النجاح، كان لديه كل الصفات للقيام بذلك، لكنه ربما كان يحتاج إلى بعض التغيير والتطور، وهو ما شهده على يد بيب جوارديولا.

وأنهى: ربما يكون أهم لاعب في مانشستر سيتي الآن.

الجدير بالذكر أن ستيرلينج تذوق رفقة مانشستر سيتي الخسارة الأولى هذا الموسم يوم السبت أمام نورويتش سيتي بواقع (3-2) على ملعب كارو رود لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *