3 ملفات ساخنة تهدد مرتضي منصور مع الزمالك

يعاني مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، من بعض العراقيل التى تهدد الهدوء والاستقرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض “الملعب” أبرز 3 تحديات تنتظر رئيس القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

– المدير الفني..

لا يزال نادي الزمالك يبحث عن مدير فني أجنبي جديد لتولي تدريب الفريق بعد اقالة خالد جلال ورحيل كريستيان جروس، حيث يبحث أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق عن مدير فني أجنبي للتدريب القلعة البيضاء.

وكان مجلس الزمالك قد أعلن تعيين طارق يحيي، مدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ويتعرض المجلس لانتقادات واسعة من جماهير القلعة البيضاء بسبب عدم الإعلان حتي الآن عن المدرب الجديد.

– الجمعية العمومية والانتخابات..

حدد مرتضي منصور، ايام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل، لانعقاد الجمعية العمومية، واجراء الانتخابات التكميلية على 4 مقاعد، أمين الصندوق و3 أعضاء فى مقعد العضوية.

ولكن هناك أزمة بسبب توصيات اللجنة الاولمبية المصرية، بان تكون الانتخابات على مقعد واحد فقط وهو أمين الصندوق، بخلاف صدور حكم قضائي بايقاف تنفيذ اللائحة الجديدة.

– قناة الزمالك..

أعلن رئيس الزمالك، بان قناة الزمالك الفضائية سوف تظهر رسميًا فى بداية شهر سبتمبر المقبلوتنتظر الجماهير الزملكاوية ظهور القناة، خاصة وان رئيس الزمالك تحدث كثيرا عن القناة الفضائية لكن دون جدوى على مدار الشهور الماضية حيث لم تظهر بعد، ويواجه مرتضي منصور أزمة بعد إعلان قناة المحور فسخ التعاقد مع برنامج الزمالك اليوم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *