غضب في باريس من أسلوب برشلونة لاستعادة نيمار

انتشرت الكثير من التقارير الصحافية، التي تشير إلى حالة الغضب التي تحاوط مسؤولي فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعدما أيقن فريق العاصمة الفرنسية خطط نظيره برشلونة، من أجل استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا.
أشارت صحيفة سبورت الإسبانية: “سان جيرمان غاضب من تكتيك برشلونة لاستعادة نيمار”.
وأوضحت الصحيفة: “توقع النادي الفرنسي المزيد من التحركات في برشلونة، وفتح باب المفاوضات بين كلا الطريفين، وليس إخفاء اهتمام “البلوغرانا” باللاعب، ونصحه بالتمرد على فريقه الحالي”.
وواصلت: “تكتيك خوسيه ماريا بارتوميو يثير غضب باريس سان جيرمان، لأنه يخفي اهتمام البرسا باللاعب، وهو ما يجعل مسؤلو الفريق الفرنسي في حالة قلق من أن يكون تأخر اللاعب في تقديم نفسه في اليوم الأول من التدريب الجماعي للفريق سببه برشلونة”.
وأوضحت: “ينتظر النادي الباريسي أن يطرق برشلونة بابه للتفاوض بشأن بيع نيمار، لكن برشلونة ومنذ عدة أيام، لا يقوم بأي حركة لأنه يدرك أنه لا يوجد تكتيك أفضل من انتظار اللاعب، والنادي الفرنسي لمتابعة الخلافات التي تزداد بينهما”.
وتابعت: “في الساعات الأخيرة كان هناك اندفاع من الأحداث، نيمار لم يحضر للتدريب، وندد به باريس سان جيرمان، وأوضح ليوناردو في مقابلة أجريت معه أن هناك اتصالات مع برشلونة، ولكن سطحية وأنه في الوقت الحالي لم يكن هناك عرض”.
في إشارة إلى أن برشلونة، وبناءً على طلب الرئيس، أمر بإيقاف جميع الاتصالات مع باريس، على أمل أن تكون علاقة نيمار مع باريس سان جيرمان أكثر توتراً.
وأكملت: “وبهذه الطريقة يفهم بارتوميو أنه سيكون في ظروف أفضل عندما يحين الوقت، ليقترب من التوقيع مع اللاعب، حيث يريد برشلونة دفع القليل أو لا شيء، بالإضافة إلى تقديم بعض اللاعبين، ومن جانبه يتوقع أن يتقدم باريس سان جيرمان معهم في مفاوضات عقدهم، وهي لفتة تم إجراؤها فقط مع كوتينيو”.
وأنهت: “شعور برشلونة هو أن أن نيمار لن يلعب في أي مكان آخر غير كامب نو، هذا هو ما تم نقله إلى برشلونة من قلب العاصمة الفرنسية باريس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *