مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقد خوان ماتا

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في محادثات مرة أخرى، مع الإسباني خوان ماتا، جناح الشياطين الحمر، بشأن تجديد عقده، بحسب ما أوضحته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وينتهي تعاقد ماتا مع مانشستر يونايتد في الصيف الجاري، بعدما انضم إلى الشياطين الحمر في صيف عام 2014.

ماتا ظهر في مباريات قليلة في الموسم الماضي مع يونايتد بسبب تقدمه في العمر، وهو يعتبر أقل موسم له من حيث المستوى في 5 سنوات داخل قلعة أولد ترافورد.

اللاعب صاحب الـ31 عامًا يحصل على 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مع مان يونايتد، ولكن مستقبله غير واضح في ظل اعتماد سولشاير، على اللاعبين الشباب في الموسم المقبل.

ماتا يفتقر إلى السرعة التي يحرص سولشاير على اللعب بها، في فلسفة النادي الحالية، ولم يتوصل الشياطين الحمر إلى اتفاق مع أندير هيريرا أو أنطونيو فالنسيا بشأن تجديد عقودهما، ليرحل الثنائي.

هيريرا يقترب من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، ولا يزال يعتبر دي خيا أحد الأصول الثمينة ليونايتد، على الرغم من الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها في نهاية الموسم الماضي.

ويريد دي خيا المساواة مع أعلى لاعبي يونايتد راتبًا (سانشيز) من أجل تمديد عقده، حيث يتقاضى اللاعب التشيلي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ولا يرغب يونايتد في تلبية طلبات دي خيا، في ظل سياسة النادي الجديدة في تخفيض مرتبات اللاعبين، بعد الفشل في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان مهتم بالحصول على خدمات دي خيا في الموسم المقبل، بعدما كان الحارس الإسباني قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *