ألمانيا تواصل الاستعانة بالشباب في تصفيات يورو 2020

يتطلع المنتخب الألماني لكرة القدم إلى تحقيق المزيد من التقدم في تجديد شبابه، بعد الخروج المخيب من كأس العالم الصيف الماضي، وذلك حينما يواجه منتخبي بيلاروسيا وإستونيا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
يغيب لوف عن المباراتين لإقامته في المستشفى، لكنه سينتظر بفارغ الصبر مواجهة فريقه الشاب مع بيلاروسيا في بوريسوف، في المجموعة الثالثة بالتصفيات، غداً السبت.
ويستضيف منتخب ألمانيا بعد ثلاثة أيام نظيره الإستوني في مدينة ماينز، حيث يأمل لوف في أن يبدأ مشواره في التصفيات بتحقيق ثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة، بعد فوزه في المباراة الأولى على هولندا 3-2 في مارس (آذار) الماضي.
وكان لوف تردد كثيراً قبل إجراء عدد من التغييرات على تشكيل الفريق، بعد الخروج من كأس العالم الصيف الماضي في روسيا، لكنه قرر ذلك بشكل مثير للجدل عقب الهبوط للمستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية، التخلي عن الثلاثي الفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل، ولاعبي بايرن ميونخ، توماس مولر، ماتس هوميلس، وجيروم بواتينغ.
ويبحث الألمان عن التوفيق مع مهاجمين شباب مثل تيمو فيرنر، ليروي ساني، سيرجي جنابري، وجوليان براندت، وزميله السابق في باير ليفركوزن كاي هافرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *