أيوبي يكيل المديح لتأثير أوزيل المذهل في لقاء بوريسوف

امتدح لاعب وسط آرسنال، أليكس إيوبي، زميله مسعود أوزيل بعدما لعب دوراً في الفوز 3-0 على باتي بوريسوف في إياب دور 32 في الدوري الأوروبي، لكن المدرب أوناي إيمري أشار إلى أن اللاعب الألماني لا يضمن الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية.
تجاوز آرسنال هزيمته 0-1 في الذهاب ليتقدم إلى دور 16 بانتصاره 3-1 في النتيجة الإجمالية، إذ شارك أوزيل الذي غاب عن المواجهة الأولى في روسيا البيضاء، في التشكيلة الأساسية للمرة الثانية في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات.
وأبلغ إيوبي شبكة بي.تي سبورت التلفزيونية: “لاعب رائع وأحرزنا ثلاثة أهداف بفضل وجوده، أعلم أنني لو ركضت فهو يملك الرؤية للعثور علي، أتمنى أن يواصل اللعب، نعلم إمكانات مسعود لأننا نتدرب معه كل يوم”.
وكان إيمري راضياً عن تأثير أوزيل “الإيجابي”، لكنه أوضح أنه سيواصل تغيير التشكيلة بالنظر إلى مصلحة الفريق وجدول المباريات المزدحم.
وقال للصحافيين: “لو كان متاحاً مثل آخر أسبوعين فنحن سنخوض العديد من المباريات، وربما في بعض الأحيان سنحتاج إليه في التشكيلة الأساسية وفي أحيان أخرى على مقاعد البدلاء لأننا نملك العديد من اللاعبين لمساعدتنا”.
وأضاف: “تصرفه كان جيداً وكفاءته ومشاركته اللعب مع بعض اللاعبين مثل ماتيو الغندوزي وأليكس إيوبي، إشراك مسعود كان مهماً وإيجابياً”.
ويستضيف آرسنال منافسه ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *