مدرب أياكس: دي يونج جاهز ومتحمّس للعب ضد ريال مدريد

أعلن إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي ، جاهزية نجمه فرينكي دي يونج للعب ضد ريال مدريد غدًا في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال إريك تين هاج في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: ريال مدريد لديه فريق يمتلك خبرة كبيرة ، مع لاعبين أمثال راموس ، كروس ، مودريتش ، بنزيمة ، مع مزيج جيد من الشباب سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا لتحقيق شيء إيجابي ، نحن نعرف يمكن أن نكون أقوى في هذه المرحلة وبالتأكيد على أرضنا.

وعن موقف مشاركة دي يونج من عدمه ، أوضح مدرب أياكس: دي يونج على ما يرام وهو سعيد جدًا لجاهزيته لمباراة الغد مثلنا جميعًا، ولديه حافز إضافي ومتحمّس للعب أمام ريال مدريد ربما أكثر من بقية اللاعبين.
واستبعد تين هاج أن يتم إهمال دي يونج بعد توقيعه بالفعل مع برشلونة قبل الموسم المقبل ، حيث قال: فرينكي يريد فقط شيئًا واحدًا وهو إغلاق الموسم بشكل جيد مع أياكس ، هو متحمّس ويريد تقديم أفضل ما لديه أمام ريال مدريد.
وردا على سؤال حول ما إذا كان سيجبر دي يونج على اللعب أمام مدريد ، أوضح تين هاج قائلًا: في الأسبوع الماضي رأينا أن لديه مشكلة في العضلة الضامة ، ولكن بعد ذلك لا ، وكان لديه أيام للراحة وسأنتظر حتى غدا وبعد التدريب اليوم لنرى كيف ستسير الامور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *