دوري كأس محمد بن سلمان: اختبار للهلال بعد رحيل جيسوس أمام الفتح

يرفع فريق الهلال السعودي شعار “لا بديل عن الفوز” عندما يستضيف الفتح الإثنين المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.
ويتصدر الهلال ترتيب المسابقة بـ40 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز التاسع بـ22 نقطة.
ويسعى الكرواتي زوران ماميتش، الذي أعلن عن توليه تدريب الهلال يوم الأربعاء الماضي خلفاً للبرتغالي جورجي جيسوس، لتكون بدايته مثالية مع الفريق خاصة وأن مباراة الفتح ستكون الاولى له.
واجتمع ماميتش باللاعبين فور توليه مسؤولية تدريب الفريق وطالبهم بضرورة التركيز في المباريات المقبلة وعدم النظر إلى تغيير الأجهزة الفنية، وسط الموسم وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد لهم خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات وجمع النقاط ليتوجوا في النهاية بلقب الدوري.
وربما تشهد هذه المباراة الظهور الأول للاعب يوفنتوس الأسبق، الإيطالي سيبستيان جيوفينكو، مع الهلال، والذي يعد إضافة قوية لهجوم الفريق بجانب بافيتيمبي غوميز وجوناثان سوريانو، الذي سجل هدفين في آخر مباريات الفريق، وكارلوس إدواردو.
في المقابل يدخل الفتح هذه المباراة، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية، والثأر من هزيمته في مباراة الدور الأول التي خسرها 2-3 بشق الأنفس، وربما تحقيق أول فوز للفريق على حساب الهلال منذ ديسمبر (كانون الأول) 2012 وهو الموسم الذي شهد فوز الفتح بلقب الدوري.
وفي بقية المباريات التي تقام في ذات اليوم يلتقي الشباب، صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة، مع ضيفه الرائد، صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وعلى ملعب الملك عبدالعزيز، يستضيف الوحدة، صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة، فريق الاتحاد، صاحب المركز الخامس عشر قبل الأخير ببرصيد عشرنقاط.
وتفتتح مباريات هذه الجولة اليوم السبت، عندما يلتقي القادسية، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، مع الفيحاء صاحب المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.
ويستضيف فريق الباطن، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، فريق الأهلي، صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ويحل النصر، صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على التعاون، صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة.
وتستكمل مباريات هذه الجولة الأحد حيث يستضيف الفيصلي، صاحب المركز الثامن برصيد 24 نقطة، نظيره الحزم، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، ويلتقي الاتفاق، صاحب المركز السابع برصيد 26 نقطة، مع مضيفه أحد، صاحب المركز السادس عشر الأخير برصيد ست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *