عمر حبيتر يكشف اسباب فشل انتقاله للعربي

قال لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة عمر الحبيتر بانه بالفعل كان قد تلقى عروضا كثيرة من اجل الانتقال الى صفوف النادي العربي وذلك خلال فترة لعبه مع خيطان وقبل ان ينتقل مرة اخرى الى البرتقالي مشيرا الى ان العربي فاتح خيطان اكثر من مرة في مسالة ضمه الا ان الصفقة تعثرت بسبب رغبة نادي خيطان وهو ما ابعده عن العربي وقربه بعد ذلك من الانضمام لفريق كاظمة.
وحول ما اذا كان يشعر باي ندم بسبب عدم الانتقال للعربي قال حبيتر انه لا يمكن ان يصف شعوره بذلك خاصة وانه يلعب ايضا مع فريق كبير وله تاريخه وادارته المحترفة  ويسعى للتالق معهم كما انه يشعر بارتياح كبير للمشاركة مع كاظمة ومحاولة صناعة الفارق مع بقية زملاءه في السفير.
واضاف بان رغبته في الانتقال للعربي في ذلك الوقت كانت تاتي من خلال حبه للعب تحت تشجيع جمهور كبير مثل جمهور العربي اضافة الى ان الاخضر كان لديه اصرار كبير على اتمام الصفقة في ظل طلبهم لاكثر من مرة  اتمام التعاقد ولكن توقف الصفقة مع اصرار خيطان على شروط معينة لانتقل عقب ذلك الى كاظمة.
ومن المعروف ان عمر الحبيتر يقدم مستويات جيدة للغاية مع البرتقالي نجح على اثرها في الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وشارك في المباراة
الاخيرة للازرق امام الامارات وتالق وسجل الهدف الثاني للمنتخب وساهم في فوز الازرق على الامارات بهدفين مقابل لاشىء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *