عبد الكريم : راض عن مستوى الجهراء وكسبت عناصر جديدة للفريق الاول

 
 
قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء احمد عبد الكريم بانه وعلىالرغم من الخارة برباعية امام كاظمة في منافسات بطولة كاس  الاتحاد الا انه اكتسب العديد من الامور الاخرى التي يراها مهمة للغاية مشيرا الى  هناك عدد من اللاعبين اثبتوا احقيتهم بضرورة المشاركة خلال الفترة المقبلة واللعب مع الفريق الاول من خلال الاداء الجيد لهم وهو امر اصبح مؤكدا بالنسبة لي من خلال الفترة الماضية وعليه فان حصولهم على الوقت الكافي والفرص سيكون مؤكد مع عودة منافسات بطولة الدوري مرة اخرى.
 
وتابع عبد الكريم بانه راض عن الفريق خاصة وان الشوط الاول شهد ندية بين الفريقين ومحاولات جهراوية على المرمى البرتقالي ولكن تراجع الفريق في الشوط الثاني ربما بسبب نقص الحالة البدنية وهو ما سنعمل عليه بشكل فعال في الفترة المقبلة من اجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية مرة اخرى وضرورة الوصول بها الى الحد المناسب .
 
وتابع بانه يرى الجهراء فريقا جيدا باللاعبين المتواجدين مع ضرورة اضافة ثلاث عناصر محترفة مميزة  مع تاكيده على ان تكون هذه العناصر بالفعل مميزة وقادرة على صناعة الفارق وقت الحاة لها.
 
وشدد على انه بالفعل اكثر من خرج بمكاسب في بطولة كاس الاتحاد بعد ان اصبح هناك  من اربع الى خمس لاعبين يستحقون المشاركة مع الفريق الاول في مباريات الدوري معتبرا بان  الامر اصبح واقعا وليس مجرد احتمالات بعد ان اثبتوا كفاءة كبيرة  واشاد بهم الجميع ونامل ان يكونوا على نفس المستوى في الفترة المقبل .
 
يذكر ان الجهراء خسر من كاظمة برباعية مقابل لاشىء وتراجع الى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد تسع نقاط فقط لا غير 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *