القادسية والكويت يتصدران مواجهات الجولة الثالثة بكاس الاتحاد

تنطلق غدا الخميس، مواجهات الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الكويتي، بإقامة 4 مباريات، إذ يلاقي الكويت، القادسية في قمة منافسات المرحلة، فيما يلعب الساحل مع النصر، ويواجه خيطان اليرموك، ويلتقي العربي مع الشباب.

وتستكمل المرحلة بعد غد، ب3 مواجهات بالمجموعة الثانية، فيلاقي كاظمة برقان، ويلعب التضامن مع الجهراء والسالمية أمام الصليبخات.

وتحظى مواجهة العميد المتصدر بـ6 نقاط، مع القادسية صاحب النقاط الـ3، بأهمية كبيرة لا سيما وأنها تمثل بروفة لمواجهتهما في نهائي كأس ولي العهد في 28 يناير/ كانون ثان الجاري.

ويأمل العربي صاحب النقاط الـ3، والقادم من خسارة ثقيلة على يد اليرموك، في العودة لسكة الانتصارات أمام الشباب الذي يمثل ندا قويا بعد انتصاره المهم على النصر، والذي وضعه في الوصافة بـ4 نقاط.

ويسعى الساحل صاحب النقطة الوحيدة، لتأكيد ارتقاء مستواه بعد أدائه المثير أمام الكويت في الجولة الماضية، بينما يطمح النصر صاحب النقاط الثلاث لتعويض إخفاقه أمام الشباب.

وفي اللقاء الأخير بين خيطان، متذيل الترتيب بلا نقاط، واليرموك بـ3 نقاط، يسعى الأول للخروج من عنق الزجاجة في ظل توالي النتائج السلبية، فيما يسعى الثاني للعودة للمنافسة بالمجموعة.

ولا يختلف الحال كثيرا بالمجموعة الثانية، فيأمل كاظمة الذي حقق الفوز بظهوره الأول بالجولة الماضية، وحصد 3 نقاط، لعبور برقان.

فيما يلعب التضامن الأخير بلا نقاط، أمام الجهراء المنتشي بالفوز الكبير على السالمية، بحثا عن الانتصار الأول الذي لا يبدو سهل المنال أمام شباب أبناء القصر الأحمر.

وفي المواجهة الأخيرة، يتطلع السالمية لاستعادة الثقة بعد الخسارة الموجعة أمام الجهراء، عندما يواجه الصليبخات الباحث عن أول انتصار لا سيما وأن مواجهتهما في تمهيدي كأس ولي العهد لم تخل من الإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *