القادسية يواصل تحضيراته قبل ربع نهائي ولي العهد

 

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا للفترة المقبلة ومواجهة الفحيحيل ضمن فعاليات دور ربع النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد.

ويحاول المدرب مارين علاج كافة السلبيات التي وقع فيها اللاعبين خلال الفترة السابقة اضافة إلى تجهيز اللاعبين العائدين من الاصابات مؤخرا حتى يكونوا لائقين تماما للمشاركة في المباراة القادمة.

وبدوره قال لاعب وسط الفريق القدساوي سلطان العنزي بان فريقه قادر على المنافسة بقوة في الموسم الحالي سواء على بطولة الدوري التي يبتعد فيها عن المتصدر بسبع نقاط او في بطولة كاس سمو ولي العهد.

وتابع بان جمهور الملكي دائما وابدا ما يكون خلف الفريق ويدعم ويساعد في كل الاوقات وهو ما نعرفه جيدا.

وشدد على أن مباريات الكؤوس لا يوجد فيها فريق سهل واخر صعب ويتم التعامل مع كل المباريات بنفس القوة والجدية

وعلى جانب أخر من المقرر أن يواصل مجلس ادارة القادسية التعامل مع  ازمة التبديل الرابع حيث من المتوقع أن يصدر الأصفر بيان جديد يعبر فيه عن وجهة نظره في قرارات الاتحاد الاخيرة

و كان قد قال نادي القادسية عبر رئيس النادي الشيخ خالد الفهد:” سنراقب عن كثب اجراءات اتحاد الكرة وقرارهم حيال التبديل الرابع المثير للجدل“.

وأضاف على حساب النادي على تويتر ان الأخطاء التحكيمية في كأس ولي العهد، والخاصة بالتبديل الرابع، تتقارب مع القرارات التي اتخذت في موضع نقاط الأصفر مع النصر.

وكان القادسية قد وقع في خطأ إداري في مواجهة العنابي بداية الموسم الحالي، بإشراك لاعب غير مسجل في نموذج التسجيل الخاص بالمباراة، وهو ما دعا لجنة المسابقات لقلب نتيجة المباراة، واعتبار النصر فائزا، وذلك بناء على تقرير الحكم الرابع آنذاك سعد الفضلي.

وتوعد الفهد باتخاذ موقف، حال اتخذ اتحاد الكرة قرارات مغايرة عن التي اتخذها في سابقة القادسية والنصر، مؤكدا ان لكل حادث حديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *