دانى ألفيش : جوارديولا أفضل مدرب تعاملت معه على الأطلاق

أكد اللاعب البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي وقت وجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.وكان ألفيش وافق على الانضمام لتشيلسي في صيف 2007 من نادي إشبيلية الإسباني، لكن الصفقة لم تتم ليبقى ألفيش مع إشبيلية ثم ينضم بعد ذلك لصفوف فريق برشلونة الإسباني في صيف 2008.
ونقلت شبكة سكاي سبورتس تصريحات ألفيش والذي قال: لم انضم إلى تشيلسي، بسبب الأخير وليس بسببي وكنت اعتقدت أن الأمور انتهت وأنني سأنضم إلى تشيلسي، ولكنني تفاجئت بأنه لم يحدث أي شيء مما كنت أتخيل.
وتابع ألفيش: تعلمت الكثير من بيب جوارديولا وهو طورني كثيرًا كلاعب كرة قدم، وهو أفضل مدرب تعاملت معه وسأظل أقول هذا الأمر في كل لقاء إعلامي لي.
وأكمل ألفيش حديثه قائلًا: جوارديولا عبقري في اللحظات المهمة وهو مدرب فاز بالكثير من المباريات.وتحدث ألفيش عن مانشستر سيتي قائلًا: كنت قريبًا للغاية من الانضمام للسيتزنس وكل شيء كان قد تم الاتفاق عليه ولكنني لم انضم لمان سيتي بسبب أسرتي وهذا كان قرارها، كنت بالفعل أود العمل مرة آخرى مع المدرب بيب جوارديولا.وأضاف ألفيش: حزنت للغاية وقلت أنا أشعر بالخجل لأنني لم أتدرب مع جوارديولا مرة آخرى، فأنا معجب به وأحب العمل معه ولكن القادم سيكون أفضل لي وكنت أعرف بهذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *