السالمية اطمأن على لاعبيه بهدفين في الجبلين السعودي

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية في تحقيق الفوز على منافسه الجبلين السعودي وديا خلال المباراة التي جرت بينهما في اطار معسكر الفريق السماوي للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للسالمية على تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال المباراة ومنحهم فرصة المشاركة للتعرف على امكاناتهم وقدرتهم الفنية قبل الوقوف على التشكيلة الاخيرة الفتي سيخوض بها غمار منافسات الموسم الجديد.

وبدأ السالمية المباراة بتشكيلة مكونة من نواف المنصور في حراسة  المرمى وامامه محمد الفارسي واحمد عبد الغفور وطارق خطاب ومحمد الهدهود وفي وسط الملعب أبو بكر وعبد الرحمن الرياحي ونايف زويد وعدي الصيفي وفي المقدمة الثنائي المحترف فراس الخطيب والبرازيلي باتريك فابيانو

وجاءت المباراة قوية  بين الطرفين وحاول أن يستغلها كل مدير فني وهو ما اضاف طابع الندية والإثارة والرغبة في الفوز ووضع على اللقاء صبغة  الرسميات.

وسجل هدف السالمية الأول اللاعب فيصل العنزي في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد دخوله فيما اضاف الهدف الثاني اللاعب فهد الرشيدي في الدقيقة 85 .

وعبر الجهاز الفني عن ارتياحه الكبير للفوز والاداء القوي والمنافسة بين اغلب اللاعبين من اجل الفوز بمكان في التشكيلة الاساسية خلال منافسات الموسم الجديد وهو ما من شأنه أن يضيف من خيارات المدرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *