مواجهة غامضة بين الدرة والمولي في “شهداء الجابرية”

 

تتواصل منافسات بطولة الشهداء الرمضانية في نسختها ال 22 لليوم الثاني حيث تجرى اليوم 4 مباريات ضمن المجموعة الاولى، على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، والتي تقيمها جمعية الجابرية التعاونية تحت رعاية الشيخ فهد الجابرالصباح.

ومن المتوقع ان تكون الاثارة حاضرة اليوم حيث لا يوجد الا فرصة واحدة امام الفرق وهي الفوز والتقدم نحو التاهل الى الدور المقبل، وتبدا مباريات اليوم في الرابعة عصرا بلقاء فريق الشهيد عباس الفودري مع فريق الشهيد يوسف مال الله، ومن المتوقع ان تشهد المباراة قوية وندية خاصة وان الفريقين قد التقي من قبل عدة مرات في النسخ السابقة واقتسما عدد مرات الفوز، وفي اللقاء الثاني بالرابعة والنصف يلتقي فريق الشهيد عبد العزيز المجادي مع فريق الشهيد محمد صفري، حيث من الصعب التكهن بنتيجة المباراة حيث يمتلك كل فريق عدد من اللاعبين اصحاب المهارات العالية والخبرة في كرة الصالات، وايضا حارسين على مستوى عالي.

وفي تمام الساعة الخامسة عصرا يلتقي فريق الشهيد محمد اشكناني مع فريق الشهيد فهد الاحمد وهو لقاء الكبار ويتوقع ان يستمتع الجمهور الحاضر بالمباراة التي ستشهد عروض قوية من محترفي الفريقين، وفي اللقاء الاخير المقرر اقامتة في الخامسة والنصف يلتقي فريق الشهيد محمد الدرة مع فريق الشهيد ميثم المولي، وستكون المباراة خير ختام لليوم الثاني وهو اللقاء الغامض للفريقين حيث يشارك فريق محمد الدرة للمرة الاولى في الدورة.

ويتوقع ان يزداد عدد الجمهور الحاضر للمباريات، حيث سيستمتع بمهارات اللاعبين والفواصل الفنية المقدمة من المحترفين البرازيلين او الاسيويين المشاركين مع فرقهم، وكذلك سيكون هناك سحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهور الحاضر.

وتهيب اللجنة المنظمه من الفرق المشاركه الحضور بكامل عناصرها قبل بداية المباريات ومعهم هويات الاعبين حتى لا يتعرضوا للانسحاب لعدم اكتمال الصفوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *