برشلونة يطارد دي باولا نجم شاختار

 

يسعى نادي برشلونة الإسباني بقوة من أجل التعاق مع مجموعة متميزة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم 2018-19.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني وجهت أنظارها نحو اللاعب فريدريكو رودريغيز دي باولا “فريد” لاعب خط وسط ونجم نادي شاختار دونيتسك الأوكراني من أجل تدعيم هذا المركز بالفريق.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة يرغب في الظفر بخدمات اللاعب الدولي البرازيلي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في ظل البحث عن بديل للإسباني سيرجيو بوسكيتس والبرازيلي باولينيو.

في حين سيكون على برشلونة الدخول في صراع كبير مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الراغب بقوة في التعاقد مع فريد من أجل تدعيم تشكيلة المدرب الإسباني بيب غواريولا الذي يضع اللاعب على قائمة أولوياته.

ويمتلك مانشستر سيتي أفضلية نسبية عن النادي الكاتالوني في صراع التعاقد مع فريد، حيث تعامل السيتيزنز من قبل مع رينات آدميتوف رئيس نادي شاختار في صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو.

يُذكر أن قيمة اللاعب صاحب الـ25 عاماً تتراو بين 30 – 32 مليون يورو، لكن في ظل الصراع القائم بين العديد من الأندية الأوروبية على ضمه سترتفع قيمته إلى أكثر من 50 مليون يورو، خاصة بعد إدراج اسمه في قائمة منتخب البرازيل الأولية لمونديال روسيا والتي أعلنها المدير الفني تيتي قبل أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *