تعليقات عادل عقلة على فوز الكويت الاخير

قال رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة في تصريحات له بانه راض تماما عن المستوى الذي قدمه لاعبي العميد خلال مباراة السالمية والتي حققوا الفوز بثلاثية مقابل لاشىء خلالها وابتعدوا بصدارة الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا حيث وصل الفارق الى تسع نقاط كاملة عن السالمية الوصيف.
واضاف عقلة قائلا بان الفترة السابقة شهدت تراجعا كبيرا للفريق ولم نكن راضون باي حال من الاحوال عن تلك الوضعية وهو ما اكدنا عليه للاعبي الفريق سواء الكبار او جميع اللاعبين وطالبناهم بضرورة الاستيقاط والعودة مرة اخرى لاسيما مع قسوة الانتقادات التي خرجت احيانا عن الروح الرياضية.
وتابع بان اللاعبين هم انفسهم الذي وضعوا الكويت في الصدارة منذ الجولة الاولى ووصلوا الى نهائي كاس ولي العهد وبالتالي عليهم ان يستفيقوا وهو ما حدث في مباراة السالمية من خلال الاداء والنتيجة.
واكمل عقلة بان الفترة التي سبقت مباراة السالمية شهد خلالها روحا معنوية وحماس ورغبة كبيرة لدى اللاعبين بضرورة الفوز من خلال تحمل المسؤولية وادراك الوضعية وهو ما اشعرني شحصيا بالراحة لما لمسته لدى اللاعبين.
واكمل بان الكويت لم يحسم دوري فيفا حتى الان ومازال هنك ست مباريات وعلينا اللعب بنفس الروح والجدية والتركيز وحينها قد نستحق لقب الدوري بالفعل.
واخيرا قال عقلة بان الخسارة بلاشك لا تقلل من جهود مدرب السالمية عبد العزيز حمادة او العمل الكبير الذي قام به رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف في الفترة السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *