تصريحات عبد العزيز حمادة كاملة حول خسارة السالمية

اعترف مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية عبد العزيز حمادة تحمله مسؤولية سقوط الفريق امام الكويت بالجولة السابقة بدوري فيفا بثلاثية مقابل لاشىء وتراجع حظوظ الفريق بشكل كبير من اجل المنافسة على لقب الدوري بعد اتساع الفارق الى تسع نقاط كاملة عن الكويت المتصدر.
وقال حمادة في تصريحات له بانه طالما خسر الفريق بالتالي فان هناك خلل سواء فني او بدني ومن ثم فعليه ان يتحمل مسؤولية ذلك كما كان الحال في الوقت السابق عندما فاز السالمية وتم وصفه بالمدرب الجيد فمن الضروري تقبل النقد حاليا.
واكمل حمادة قائلا بان هناك بعض الظروف التي ادت الى خسارة الفريق مثل غياب الالتزام والانضباط داخل الملعب والدليل الهدفين الاول والثاني في ظل غياب الرقابة .
وتابع بان بعض الغيابات اثرت عليه لاسيما في خط الدفاع الذي افتقد فيه لعنصرين بسبب الايقاف ومن ثم اضطر الى اعاد محمد السويدان على مركز الظهير الايمن والدفع بعلي نادر في قلب الدفاع .
واضاف بانه حاول قدر المستطاع ابعاد الضغوط والشحن عن اللاعبين قبل المباراة حتى لا تتوتر الاعصاب وطالبهم بالهدوء واللعب بثقة ولكن الامر الذي فرق سلبا معهم هو غياب المستوى المتوقع عن العديد من اللاعبين وبالتالي النتيجة السلبية التي خرج بها السالمية من المباراة.
وبدوره قال مهاجم السالمية السوري فراس الخطيب بان الكويت لعب مباراة مميزة للغاية وتكاد تكون هي مباارة الموسم بالنسبة لهم فيما غاب التالق عن السالمية حيث لم يظهر الفريق بافضل حالاته على حد قول الخطيب الذي تابع قائلا بان هناك ست مباريات مقبلة امامهم سيحاولون خلالها التعلم من الاخطاء التي وقعوا فيها مع محاولة تداركها لتحقيق نتائج ايجابية في قادم المواعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *