كاظمة يخطف التضامن بهدفين في الوقت القاتل

نجح الفريق الاول لكرة القدم في نادي كاظمة بتحقيق فوز ثمين ومهم للغاية على حساب التضامن بهدف مقابل لاشىء سجله البرازيلي فاندريلي في وقت قاتل من عمر المباراة ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة عززت من صعي السفير في التقدم نحو مناطق الامان  في جدول الترتيب حيث ؤرفع كاظمة رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة التاسعة عشر فيما ترك التضامن عند النقطة العاشرة في المركز الاخير واصبح في وضعية معقدة وبات قاب قوسين من الهبوط الى دوري الدرجة الاولى الموسم المقبل.
جاءت احداث المباراة مثيرة وغلب عليها التحفظ والجانب التكتيكي من كلا الفريقين وهو ما ادى الى ندرة الفرص امام المرمى وغياب الحلول الهجومية بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضها دفاع الفريقين على مفاتيح اللعب.
وبمرور الوقت حاول كل فريق ان يفرض اسلوب لعبه على الاخر الا ان القلة العددية في الجانب الهجومي حالت جون تشكيل خطورة سواء على مرمى حسين كنكوني في كاظمة او وليد الرشيدي في التضامن.
وانتهت احداث الشوط الاول عند التعادل السلبي وهو ما دفع الفريقين لمحاولة تنشيط الجانب الهجومي في الشوط الثاني ولكن بقي الحال على ما هو عليه في ظل بعض المحاولات الفردية .
ومع اقتراب المباراة من نهائتها وفي الوقت الذي ظن فيه الكثيرين ان اللقاء يتجه نحو التعادل السلبي نجح البرازيلي فاندريلي في ان يواصل مسلسل التسجيل ويمنح فريقه هدف التقدم  وعاد بعدها البرتقالي وسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الله فيصل لينهي المباراة تماما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *