كلمة الملعب .. زيارة في الوقت المثالي

فوتت الزيارة المثالية للشيخ عيسى بن راشد التي قام بها وفد من اتحاد الكرة الكويتي برئاسة الشيخ احمد اليوسف اضافة الى محمد خليل ورئيس اللجنة الاعلامية في الاتحاد سطام السهلي الفرصة على الكثير من المتصيدين والباحثين عن نقطة سوداء وسط ثوب ابيض.

لاشك ان تدارك الامر بالسرعة المطلوبة والوقوف امام المطب بشجاعة هو امر يحسب لاتحاد الكرة ورجاله ليأتي التصرف المبهر الذي ينم عن دبلوماسية ورقي ورغبة في توطيد العلاقات والتعامل مع الاخطاء في الوقت والمكان المناسبين.

من المؤكد ان عتاب الشيخ عيسى بن راشد هو عتاب المحب لاهله وبلده وفورا تلقينا الرسالة وتعاملنا معها باخلاص وبنفس روح المحبة والود ولم تكتفي المنظومة الرياضية الكويتية باعتذار وزير الشباب خالد الروضان بل حرص وفد الاتحاد على الذهاب بنفسه الى المنامة وازالة اي توترات او مشاعر حزن لدى الاب الروحي لدورات الخليج.

من المؤكد ايضا  ان الطريقة التي تم معالجة الامر بها تتسم بكثير من الاحترافية ولو ان التعامل مع الاخطاء كان دائما على نفس الدرجة لما ظهرت تبعات لازمات او تطورات لمشاكل.

الزيارة في باطنها حملت الكثير من الدروس المستفادة ابرزها ضرورة الاعتراف بالخطأ فهو اول طريق التصحيح ولا يقلل من الشان ابدا ثانيا التعامل الفوري والسريع مع الخطأ بالطريقة المثالية والتدارك وتحويل الامر من سلبي الى ايجابي .

شكرا لهذا الدرس الدبلوماسي الرياضي وشكرا للحفاظ على قيمة وقامة وتاريخ الشيخ عيسى بن راشد وعلاقته الابدية والازلية بالرياضة الكويتية وشكرا لانكم ابقيتم الثوب ابيضا من دون نقاطا سوداء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *