خليجي 23 في عيون الصحافه

 

 

 

لم تغب اخبار دورة خليجي 23 عن الصحف الخليجية اليوم وهو ما سنرصده في اطار التقرير التالي حيث قالت في البداية  صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم عن خليجي 23 بالكويت  بان الابيض الاماراتي يواصل الاستعدادات للبطولة بمواجهة ودية مع العراق مساء الاحد في اخر تجاربه قبل السفر الى الكويت وبدء فعاليات الدورة رسميا.

وقالت صحيفة البيان بدورها بالاعلان عن شعار الدورة وهو خليجي للابد واشادت كثيرا بالشعار واعتبرت بان الكشف عن الشعار هو الخبر الاساسي اليوم بالنسبة لهم عن الدورة.

وفي صحيفة الوطن البحرينية قالت بان الاتحاد البحريني لكرة القدم اعتمد الوفد  الاعلامي الرسمي الذي سيقوم بتغطية فعاليات الدورة بالنسبة للاعلام الخليجي واعلن الاتحاد عن الاسماء  في مؤتمر صحافي موسع.

وبالتحول لصحيفة الشرق القطرية فقد اهتمت بتصريحات رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم التي ناشد فيها رؤساء الاندية بلم الشمال وضرورة دعم العنابي القطري في الدورة من اجل محاولة الحفاظ على اللقب الذي يحمله منتخب قطر منذ النسخة الماضية.

وفي صحيفة الوطن السعودية اهتمت الجريدة برصد اخر استعدادات المنتخب السعودي وقالت بانه دخل في معسكر معلق بالفعل استعدادا للدورة حيث يركز لجهاز الفني على الوصول الى اعلى مرحلة من الانسجام ويواصل المنتخب معسكره حتى موعد سفر البعثة إلى الكويت، والمقرر له الثلاثاء المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قرر استبعاد اللاعبين: عبدالعزيز الجبرين، وعبدالإله العمري، وضم اللاعبين: عمر هوساوي، ومعن الخضري.

وقالت صحيفة المدى العراقية  بان منتخب اسود الرافدين يخططون لمرحلة خطف الكاس الخليجية من دبي في اشارة الى المباراة الودية مع الامارات وقالت بان الهدف الاساسي والرئيسي بالنسبة لمنتخب العراق حاليا هو العودة باللقب.

وبالذهاب الى صحيفة الشبيبة العمانية فقد اهتمت الصحيفة بالمباراة الافتتاحية بالنسبة لمنتخب سلطنة عمان امام المنتخب الاماراتي وقالت بان رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ احمد اليوسف اكد بان  عمان ستواجه الامارات في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *