اليوسف : ساتعاون مع الحكومة في سبيل رفع الايقاف

 

 

قدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف خالص الشكر لجميع اعضاء الجمعية العمومية ورؤساء الاندية والاعضاء عقب انتهاء مراسم انتخابات اتحاد الكرة.

 

وقال اليوسف في تصريحات صحفية له بعد تزكيته رسميا رئيسا للاتحاد بانه يحمل الان مسؤولية مضاعفة جاءت من خلال تزكيته من جميع الاندية وهو ما اعتبره وسام على صدره ومسؤولية ضخمة في نفس الوقت تدفعه للعمل الجاد والمستمر من اجل النهوض بالكرة الكويتية.

 

واكد على انه من الضروري ان يعي الجميع بان الاتحاد الحالي برئاسة احمد اليوسف وجميع الاعضاء جائوا من اجل النهوض بالكرة الكويتية ومحاولة رفع الايقاف واعادة الكرة الى المنظومة الدولية مرة اخرى.

 

وتابع بان الللجنة السابقة وضعت اللبنة الاولى في هذا المسار من خلال تغيير النظام الاساسي والدعوة لانتخابات اجريت بالفعل واعلن عن نتائجها.

 

كما اشار الى انه سيعمل بالتعاون مع الحكومة الكويتية وايضا لجنة الشباب والرياضة بمجلس الامة في سبيل الهدف الاساسي والاهم وهو رفع الايقاف عن الكويت.

 

وثمن دور  اللجنة المعينة السابقة برئاسة ابراهيم الشهاب التي سهلت الكثير من الامور على الاتحاد الحالي كما شكر كل اللجان السابقة على عملها.

 

وتابع بان الاتحاد الحالي لن يقصي احد من المنظومة وسيعمل بالتعاون مع جميع الاندية بما يصب في المصلحة العامة ويخدم الكرة الكويتية لتعود رائدة كما كانت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *