ادارة العربي تتجاهل مطالبات اقالة ابراهيم والاستعدادات متواصلة للجولة المقبلة

لم يتطرق مجلس ادارة النادي العربي الى مصير المدرب محمد ابراهيم في الاجتماع الاخير الذي عقد مساء اول امس من قريب او بعيد وهو ما يعني الاستقرار على بقاء المدرب في منصبه الفترة المقبلة وعدم الانجراف الى مطالبات رحيل ابراهيم التي كان قد نادى بها امين السر عبد الرزاق المضف في حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي بتويتر.

 

كما اكد مشعل العبكل، المنسق الإعلامي لفريق العربي، أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة السالمية، المقررة لها غدا  الخميس ، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز.

 

ويحتل العربي، المركز قبل الأخير بين أندية الدوري الكويتي، برصيد نقطتين بعد خوض 4 جولات.

 

وقال العبكل ل “هدفنا مصالحة الجماهير، التي تساند الفريق منذ بداية الموسم، الثقة كبيرة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين لتصحيح الأوضاع اعتبارا من مباراة السالمية”.

 

وكشف العبكل، أن الجهاز الإداري يسعى لرفع الروح المعنوية للاعبين، بعد الخسارة الأخيرة من الكويت، فيما يكثف الجهاز الفني من التدريبات، من أجل تجهيز العربي بالصورة المطلوبة.

 

وتحدث العبكل، عن الغيابات المؤثرة للأخضر في مواجهة السالمية، حيث يعاني أحمد إبراهيم من إصابة في كاحل القدم، أما الحارس سعود الجناعي مصاب بشرخ في القدم، ويباشر أحمد الصراف تدريباته العلاجية في العيادة.

 

يذكر أن العربي يعول على مواجهة السالمية، لتكون بداية الفريق الحقيقية في الموسم الحالي، خاصة أن وضع الأخضر لا يحتمل المزيد من الخسائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *