خاص وحصري.. ناصر الشطي : ثورة في الكرة العرباوية الموسم المقبل

فتح المدرب العرباوي ناصر الشطي قلبه لموقع الملعب في حوار صريح وشامل وتحدث في كثير من الامور وقال بانه بالفعل رفع تقريره الفني الى مجلس الادارة مشتملا على كافة النقاط التي تخص الفريق ووجهة نظره في المستقبل العرباوي.

واضاف بانه وضع ايضا كل احتياجاته وشروطه من اجل مواصلة العمل في الموسم المقبل وينتظر قرار مجلس الادارة في هذا الشأن والمتوقع ان يصدر خلال ايام قليلة.

وعن ما اذا كان قد وضع في تقريره مصير المحترفين الحاليين قال الشطي بان المحترفين بالكامل تنتهي عقودهم مع العربي بنهاية الموسم الراهن ولكن في المقابل قد نمدد لهم جميعا حال تم توقيع عقوبة الايقاف عن التعاقدات من قبل الفيفا بسبب ازمة المستحقات الخاصة باللاعبين السابقين وفي حال تم توقيع العقوبة علينا سنكون امام خيار واحد فقط وهو تمديد عقود المحترفين الحاليين.

وحول وجود لاعبين محليين في مخططاته قال بالف6عل هناك بعض اللاعبين المحليين الذين يريد التعاقد معهم وقال بوضوح الموسم المقبل سيكون هناك تغيير كبير وشاكل وثورة في الفريق العرباوي ولن يكون هناك مكان سوى للاعب الملتزم المقاتل داخل ارضية الملعب .

فيما قال بان مستقيب مبارك نصار بالنسبة له غير معروف ولكنه اشار بوضوح الى ان الالتزام شرط اساسي بالنسبة له من اجل الدخول في حسابات الجهاز الفني.

ورد الشطي عن الاتهامات بانه لا يعتمد على لاعبي 19 سنة رغم مستواهم المميز وقال بانه مرتبط بانو الاعتماد على خمس لاعبي ومع ذلك منح الفرصة لبعض الاسماء مثل جمعة العنزي  واحمد الصراف وعبد الله عمار وعلي اشكناني  وبدر طارق  .

فيما رفض الشطي الرد على الاتهامات التي طالته بانه لا يملك خبرة العمل مع الفريق الاول وقال بانه لاعب سابق في العربي لمدة 14 سنة وعمل مع فريق 19 موسمين ونجح في تطوير اداء الفريق بشكل كبيلار وخسر الدروي بفارق المواجهات المباشرة كما يعتبر هو صاحب اعلى نقاط خللا الموسمين .

وحول وجهة نظره فيما قاله خليل البلام عن حاجة العربي لمدرب صاحب خبرات وسيرة ذاتية كبيرة قال الشطي بان المفترض ان يتم تقييم عمله اولا من خلال التدريبات وام يقدمه فيها اضافة الى المباريات وما اذا كان قد نجح في تطوير بعض الجوانب من عدمه مضيفا بانه تسلم مهمة العربي قبل شهرين من نهاية الموسم وفي ظروف صعبة للغاية ولم يكن له دور في اختيارات اللاعبين ولم يشرف على فترة اعداد ومن ثم فالحكم لا يعتبر منطقيا او عادلا مشداد على انه بالفعل يستحق التواجد في هذا المكان بفضل عمله واجتهاده.

وكشف عن انه في البداية لم يعد الادارة العرباوية بالفوز ببطولة الدوري وكان واضحا وصريحا معهم بانه يريد فقط بناء فريق للمستقبل وهو ما يسعى اليه حاليا.

 

ونفي تماام ان يكون نادم على قرار قيادة لاعربي في تلك الفترة الصعبة والحرجة وقال بانه راض تماما عن قراره وعمله كما ثمن دعم الجمهور ومساندتهم الغير محدودة لهم قائلا بانه يستمد قوته من الجمهور العرباوي الكبير الذي اكد الشطي على انه متعطش للبطولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *